مهرجان نسوي بمأرب لإسناد الجيش الوطني واحتفاء بالذكرى الـ 58 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة

الأنباء أونلاين – مأرب
ضمن حملة ” ساندوهم ” نظم قطاع المرأة بهيئة الإسناد الشعبي للجيش الوطني في محافظة ذمار ، اليوم السبت في مدينة مأرب، مهرجانا خطابيا نسويا، دعماً ومساندة لأبطال الجيش الوطني واحتفاء بالذكرى الـ 58 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة.

وفي المهرجان أشادت اشواق اليعري في كلمتها بدور المرأة اليمنية في مختلف مراحل النضال الوطني وفي مقدمتها مشاركتها الفاعلة في ثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة ضد النظام الامامي البائد ومشاركتها في التصدي لانقلاب مليشيات الحوثي من خلال دعم ومساندة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركتهم الوطنية.

من جهتها تحدثت هناء الخولاني في كلمتها عن الحقبة السوداء التي عاشها اليمنيون ابان حكم النظام الامامي البائد قبل قيام ثورة سبتمبر المجيدة.

وتطرقت الخولاني إلى معاناة أبناء الشعب اليمني اليوم في ظل حكم الإماميين الجدد بعد إنقلاب مليشيات الحوثي المدعومة من إيران على الدولة ومؤسساتها الشرعية .

داعية كل أحرار اليمن إلى نبذ الخلافات وتوحيد الصفوف وتعزيز الاصطفاف الوطني بين كل أحرار اليمن للدفاع عن الثورة والجمهورية وحماية مكتسباتهتما الوطنية والتصدي للحركة الحوثية الإيرانية الكهنوتية واستمرار دعم ومساندة الجيش ورفد الجبهات بالمقاتلين وكل أنواع الدعم والمساندة..

كذلك ألقى الأستاذ عبادي كلمة إرشادية حث فيها الحاضرات على استشعار الأجر أثناء القيام بالأعمال الوطنية الداعمة للدولة والجيش، وأشاد خلالها بجهود المرأة الذمارية الداعمة للجيش الوطني قولا وفعلاً ضد المليشيات الحوثية في مختلف المراحل، وذكر خلالها أمهات الشهداء والجرحى بعظمة التضحية في سبيل الله دفاعاً عن الدين والعرض والوطن.

تخلل اللقاء عدد من القصائد الشعرية، والأناشيد الحماسية، والمشاركات الفنية المختلفة ،عكست في مجملها شجاعة المرأة اليمنية ، وعبرت عن حماسها وموقفها الداعم للجيش الوطني، والمساند لأبطاله في مختلف المراحل، وفي كل الجبهات كما رفعت المشاركات أعلام الجمهورية اليمنية وصور فخامة رئيس الجمهورية في مشهد جمهوري حافل، وحشد جماهيري مهيب.

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى