بالفيديو: اعتداء حوثي جديد على إمرأة يمنية أخرى والإرياني يعلق على الحادثة

الانباء اونلاين – متابعات

أقدمت عناصر مليشيات الحوثي الارهابية اليوم على الاعتداء بالضرب المبرح على إمراة يمنية واختطاف طفلها بعد اقتحام منزلها وذلك بعد مرور اقل من 48 ساعة من ارتكاب جريمة اسرة العشاري في محافظة اب وسط اليمن.

ونشر وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، على حسابه الرسمي في موقع تويتر مساء اليوم فيديو لمرأة يمنية اقتحمت مليشيات الحوثي الارهابية اليوم منزلها واعتدت عليها بالضرب المبرح واختطفت ولدها بعد يومين فقط من جريمة المليشيات بحق اختام العشاري واطفالها .

وتحدثت المرأة في الفيديو الذي ظهرت فيها يدها مكسورة وهي معلقة الى عنقها عن تفاصيل الاعتداء الهمجي الذي نفذه عناصر المليشيات الارهابية عليها وعلى ولدها الذي اختطفته المليشيات ونقلته الى جهة مجهولة

وفي تعليقه على هذه الجريمة قال وزير الاعلام أن جماعة الحوثي تجاوزت بأفعالها كل طغيان وفاقت بإرهابها تنظيمي القاعدة وداعش الارهابيين.

واكد ان هذه مأساة جديدة ضد مرأة يمنية اخرى بعد مأساة الشابة اختام العشاري التي قتلتها المليشيات هي وجنينها وروعت أطفالها واعتدت عليهم بعد اقتحام منزلهم في مديرية العدين بمحافظة إب وسط اليمن

مجدداً مطالباته للمجتمع الدولي بتنصيف جماعة الحوثي الانقلابية كمجاعة إرهابية بالنظر الى جرائمها وانتهاكاتها بحق المدنيين وفي مقدمتهم النساء والاطفال.

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى