وزير الدفاع: عازمون على استكمال معركة التحرير ورحيل الأبطال لن يثنينا

الأنباء أونلاين- مأرب:

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي أن القوات المسلحة ومن خلفها أبناء الشعب اليمني عازمة على استكمال معركة التحرير واستعادة اليمن من سيطرة المليشيات الحوثية الانقلابية والتصدي للمشروع الإيراني وافشال مخططاته في اليمن والمنطقة.

وأوضح الوزير المقدشي أثناء مشاركته في مراسيم تشييع جثمان الفقيد العميد سيف الشدادي اليوم في مدينة مأرب أن رحيل الأبطال لن يُثني رفاقه وكل قادة وأبطال القوات المسلحة وكل أبناء الشعب اليمني عن المضي على درب الشهداء الأبرار حتى تحقيق كامل الأهداف التي ناضلوا من أجلها.

وأشاد بمناقب الفقيد القائد سيف الشدادي الذي عاش وفيا مخلصا للوطن والجمهورية وعرفه كل رفاقه شجاعا مقداما كما كان والده الشهيد البطل الفريق الركن عبدالرب الشدادي رحمهم الله”.

مجددا التعازي لاسرة الفقيد وللقوات المسلحة ولكل ابناء الشعب اليمني في رحيل هذا البطل المقدام الذي ترجل بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية في سبيل الوطن.

وجرت اليوم بمدينة مأرب مراسيم تشييع جثمان العميد سيف الدين عبدالرب الشدادي، قائد اللواء 129 مشاة، الذي توفي امس الجمعة متأثرا باصابته بفيروس كورونا

وتقدم مراسيم التشييع الرسمية والشعبية وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وعدد من أقارب الفقيد.

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى