لواء المجد يقيم إفطار جماعي وأمسية رمضانية لضباطه ومنتسبيه

الانباء اونلاين – مأرب

أقام  التوجيه المعنوي في لواء المجد ، اليوم في مدينة مأرب مائدة افطار جماعي وأمسية رمضانية بهدف رفع الروح المعنوية القتالية في صفوف ضباط وافراد اللواء ومنتسبيه .

تضمنت الأمسية القاء عدد من المحاضرات والدروس الرمضانية أكدت جميعها على أهمية تعزيز وحدة الصف الوطني ودعم أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركة تحرير اليمن من مليشيات ايران.

وخلال الامسية أشاد قائد اللواء العميد الركن علي الفلاحي بالمواقف البطولية التي يسطرها أبطال اللواء المرابطين في ميادين العزة والكرامة في جبهات العبدية ومراد وصرواح بمحافظة مأرب

داعياً كل أحرار الوطن إلى الانضمام لصفوف الجيش الوطني والالتحاق بالمعسكرات ومساندة المقاتلين في جبهات العزة والكرامة والمشاركة في شرف النضال الوطني ونبذ الخلافات والمناكفات والالتفاف حول المعركة الوطنية.

من جانبهم اكد الحاضرون استمرارهم في التضحية والنضال في سبيل الدفاع عن الوطن وحماية مكتسباته الوطنية والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الشرعية حتى استعادة الدولة الشرعية وانهاء الانقلاب ..

وشددوا على ضرورة تسخير كافة القدرات والامكانيات وتظافر كل الجهود لدعم هذه المعركة الوطنية المصيرية وتوفير كامل احتياجاتها.

مثمنين دعم الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وقوفهم إلى جانب الشعب اليمني وقواته المسلحة في مواجهة مليشيات التمرد والانقلاب ومساندتها في معركة استعادة الدولة الشرعية ومؤسساتها الدستورية وتحرير اليمن من سيطرة مليشيات ايران

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى