رئيس الصليب الأحمر يصل إلى عدن في زيارة رسمية هي الثالثة إلى اليمن 

الانباء اونلاين – متابعات

وصل رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر ماورير، صباح اليوم الأربعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن في زيارة رسمية هي الثالثة الى اليمن ، خلال الثلاثة الاعوام الاخيرة

وقال بيتر في تغريدة  نشرها اليوم على حسابه الرسمي في موقع تويتر : “لقد وصلت للتو إلى اليمن، في زيارة لمدة ستة أيام إلى عدن وصنعاء للتحدث مع السلطات ولقاء المجتمعات”..

واضاف : لم يترك الصراع أي جزء من حياة اليمنيين دون تشويه، إنهم مرهقون ويتعرضون بقسوة لنقص الغذاء والماء والمرض والفقر”.

واوضح رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي ‏”تحدثتُ اليوم مع رئيس الوزراء، معين عبدالملك، حول التحديات الإنسانية الملحة في ‎اليمن، واستجابة اللجنة الدولية بالشراكة مع الهلال الأحمر اليمني لتلك التحديات.مؤكدا استعداد اللجنة الدولية للصليب الأحمر لتسهيل أي عمليات مستقبلية لإطلاق سراح المحتجزين من جميع أطراف النزاع.”

 

زر الذهاب إلى الأعلى