ضبط عصابة أفريقية متورطة بالاتجار بالمخدرات في شبوة

الانباء أونلاين – عتق

أعلنت إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة شبوة، اليوم عن ضبط عصابة أفريقية مكونة من 15 شخصا بينهم امرأة متورطة بجرائم تعاطي المخدرات والاتجار بها في المحافظة

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات في محافظة شبوة العقيد أحمد مساعد في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن قواته بإشراف مدير أمن شبوة العميد فؤاد النسي، وإدارة البحث الجنائي ضبطت أفراد العصابة الأفريقية بعد مداهمة لأحد أوكارها في أحد الأحياء الشعبية الواقعة في المدخل الجنوبي لمدينة عتق ..

مشيدا بدور القوات النسائية المشاركة في تنفيذ هذه العملية في نجاحها وضبط إمراة ضمن أفراد هذه العصابة.

واوضح العقيد مساعد بأن عملية الضبط جاءت عقب عملية رصد أمني دقيق للتحركات المشبوهة للعصابة داخل الحي، وعُثر بحوزتها على 6 كيلو حشيش مخدر، وخمسة عشر جراما شبو وأدوات تعاطيه ..

ونوه بأنه تم ضبط شخصين آخرين وبحوزتهما 18 جراما من الحشيش المخدر داخل مدينة عتق.معتبرا ” إن موجات اللجوء غير الشرعية من دول القرن الأفريقي والمتواصلة لمحافظة شبوة، هي من تقف خلف ظاهرة تفشي وانتشار تعاطي وبيع المخدرات بدرجة رئيسة” ..

وشدد مدير إدارة مكافحة المخدرات في شبوة على ضرورة تقييد حركتهم، وحصر أماكن تواجدهم داخل شبوة .. داعيا كافة الأوساط الرسمية إلى مساندة جهود إدارة مكافحة الإرهاب لمواجهة ظاهرة انتشار المخدرات بمحافظة شبوة وتصاعد خطرها على حاضر ومستقبل أبنائها.

بعض المقتنيات التي تم ضبطها مع أفراد العصابة
تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى