لقاء موسع بالقيادات المجتمعية في مأرب لتعزيز النظافة وحماية البيئة 

الانباء أونلاين –  مأرب:

عقد صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب اليوم لقاءا موسعا مع الخطباء وعقال الحارات والشخصيات الاجتماعية المؤثرة في مدينة المأرب بهدف الخروج برؤية موحدة تسهم في تعزيز النظافة وحماية البيئة في المحافظة.

وأقر المشاركون في اللقاء تشكيل لجان شراكة مجتمعية على مستوى كل حي لتعزيز الدور المجتمعي في النظافة والحفاظ على البيئة وتحقيق مبدأ الشراكة والتعاون المثمر كون البيئة والنظافة مسئولية الجميع.

وخلال افتتاح اللقاء أشاد وكيل المحافظة للشؤون الادارية عبدالله الباكري بالجهود التي يبذلها الصندوق والنجاحات التي يحققها في اظهار المدينة بشكل اجمل وبالمظهر اللائق بها، رغم قلة الامكانات والتوسع الكبير في الانشطة العمرانية والسكانية والاقتصادية..

مشيرا إلى ان السلطة المحلية وقيادتها ممثلة بعضو مجلس الرئاسة محافظ المحافظة رئيس الصندوق اللواء سلطان العرادة تولي ملف البيئة والنظافة اهمية خاصة ويقدم كافة الدعم للصندوق من اجل تجاوز التحديات والقيام بدوره المطلوب لتحقيق النظافة وتحسين البيئة.

من جانبه اشار المدير التنفيذي للصندوق محمد عطية الى ان اللقاء يهدف الى الخروج بالية عمل موحدة تسهم في تعزيز التعاون والتنسيق والشراكة بين الصندوق والقيادات المجتمعية تتسم بوضوح الادوار والمهام والمسئوليات.

مؤكدا اهمية هذه الشركة بما يساعد الصندوق في اعمال النظافة والتحسين والحفاظ على البيئة ويسهم في رفع الوعي المجتمعي وتعديل سلوك المجتمع نحو التعاون الايجابي مع عمال النظافة والتحسين لتبقى “مدينتي اجمل”.

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى