الفريق بن عزيز يشيد بدور القضاء العسكري في مواجهة جرائم المليشيات الحوثية 

الأنباء أونلاين – مأرب :

أشاد رئيس هيئة الأركان العامة، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن الدكتور صغير بن عزيز، اليوم بالدور الذي يضطلع به القضاء العسكري  في مواجهة جرائم مليشيات الحوثي الإرهابيةخلال الثمان السنوات الماضية

وأكد الفريق بن عزيز خلال إفتتاحه الدورة التدريبية لمأموري الضبط القضائي العسكري في المنطقة العسكرية السادسة، اليوم ، على أهمية تنظيم مثل هذه الدورات التدريبية في مجال القضاء العسكري ..

مشددا على ضرورة معرفة وفهم القوانين ذات الصلة في المجال العسكري وقانون حقوق الإنسان والقانون الانساني الدولي وقواعد الاشتباك، واعتبرها من أساسيات الحرب التي تخوضها القوات المسلحة ضد تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

واشار رئيس الأركان إلى أن الميليشيات الحوثية الإرهابية سعت منذ الوهلة الأولى للانقلاب إلى تدمير القضاء العسكري وجميع القوانين، لأنها تنظيم ارهابي لا يستطيع أن يعيش إلا في غياب القانون ونوه الى أن القوات المسلحة ستعيد القانون وتحقق العدالة.

مشيدا بحرص قيادة المنطقة العسكرية السادسة ودائرة القضاء واهتمامها بعملية التدريب والتأهيل لمنتسبيها والعمل على تطوير قدراتهم القانونية بعقد مثل هذه الدورات التخصصة

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى