المنتخب اليمني يخسر ثاني مباراته أمام نظيره العماني بثلاثة اهداف مقابل هدفين

الانباء اونلاين –  البصرة :

خسر المنتخب اليمني الاول لكرة القدم، امام نظيره العماني، بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن المجموعة الاولى لخليجي 25، بملعب جذع النخلة بمدينة البصرة العراقية.

فقد افتتح الفريق العماني التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية اثر ركلة زاوية لم يحسن حارس المنتخب اليمني علي عبس التعامل معها ليحولها الى المرمى مسجل للمنتخب العماني هدف اول.

وعاد المنتخب اليمني الى اجواء اللقاء وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 12 من ضربة جزاء سددها عبد الواسع المطري ، ثم عزز اللاعب عمر الداحي نتيجته بهدف ثاني سجله بتسديدة سكنت الشباك في الدقيقة 30 .

لكن المنتخب العماني سرعان ما تمكن من تسجيل هدف التعادل بعد خطأ من حارس المرمى علي عبس، بعدما فقد السيطرة على كرة سددها العماني ارشد العبوي، في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني سجل المنتخب العماني هدف الفوز عن طريق عصام اليحائي من كرة رأسية، بينما أضاع لاعب المنتخب اليمني احمد السروري فرصة التعادل بعدما أضاع ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب العماني ترتيب المجموعة الاولى برصيد أربع نقاط بعد تعادله في الجولة الاولى مع المنتخب العراقي المضيف بدون اهداف.

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى