الرئيس العليمي يستمع من وزير الدفاع إلى إحاطة عن الوضع العسكري في كافة الجبهات

الأنباء أونلاين- عدن

التقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الدكتور رشاد العليمي، ومعه عضو المجلس عبد الرحمن المحرمي ، اليوم، بوزير الدفاع الفريق الركن محسن الداهري ، وقيادات المنطقة العسكرية الرابعة.

واستمع الرئيس العليمي من الوزير الداعري ، إلى إحاطة حول الموقف العسكري على مختلف الجبهات، والتحشيدات والأعمال العدائية الواسعة من جانب المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني الذي يواصل إرسال المزيد من أسلحته المحرمة إلى مليشيات الإرهابية بالمخالفة لقرارات مجلس الأمن، والقوانين والأعراف الدولية ذات الصلة.

ووضع الرئيس القادة العسكريين، أمام تطورات الأوضاع، وإصلاحات المجلس الجارية لتعزيز الدور القائد للقوات المسلحة والأمن في معركة استعادة الدولة، ومكافحة الإرهاب، وتحقيق تطلعات الشعب اليمني بإنهاء انقلاب المليشيات الحوثية الإرهابية، وتحقيق الأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.

مشيدا بالملاحم البطولية التي سطرها رجال القوات المسلحة والأمن والمقاومة الشعبية، وكافة التشكيلات العسكرية المساندة للمجلس في مختلف الميادين بدعم من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى