لجنة عسكرية تزور قوات الجيش الوطني في محور الرزامات بصعدة

الأنباء أونلاين – صعدة :

قامت لجنة عسكرية مكلفة من وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، اليوم السبت بزيارة ميدانية لقوات الجيش الوطني المرابطة في محور الرزامات في محافظة صعدة.

يترأس اللجنة العسكرية نائب رئيس هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع اللواء الركن أحمد العابسي وتضم في عضويتها كلا من مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول ونائب مدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن عبدالوهاب قحطان.

وقامت اللجنة خلال هذه الزيارة بجولة تفقدية وميدانية شملت مبنى القيادة وعدد من القطاعات الأخرى، وشهدت عرضاً عسكرياً استعرض فيه المقاتلون مهاراتهم التدريبية والقتالية الميدانية بمهارات وقدرات احترافية عالية.

ونقل اللواء العابسي تحيات القيادة العسكرية ممثلة بوزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، لمنتسبي المحور..مشيداً بمستوى الانضباط العسكري والترتيب الإداري والمعنويات العالية..

وشدد على ضرورة التحلي بمزيد من الثبات الصمود والتضحية مثمناً جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم اللامحدود في سبيل استعادة الشرعية وإنهاء الإنقلاب.

من جانبه رحب قائد محور الرزامات برئيس وأعضاء اللجنة العسكرية وعرض لهم أبرز الجرائم والانتهاكات التي ارتكبتها المليشيات الحوثية في المناطق الواقعة تحت سيطرتها في المحافظة..مؤكداً جاهزية قوات المحور لاستكمال عملية التحرير ودحر مليشيات الحوثي الإرهابية من كامل محافظة صعدة

 

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى