الوزير البكري يوجه بالبدء بمشروع تأهيل وتعشيب ملعب نادي الصمود بالضالع

الأنباء أونلاين – عدن

وجه وزير الشباب والرياضة نايف البكري، خلال لقاءه، اليوم، بمحافظ الضالع اللواء علي مقبل صالح باستكمال الإجراءات وإعلان المناقصة الخاصة بتأهيل وتعشيب ملعب نادي الصمود ومنصته الرئيسية بمدينة الضالع ومنح ناديي الضبيات وشباب زُبيد التصريح المؤقت.

وتبلغ التكفلة الاجمالية للمشروع نحو 450 مليون ريال، بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب بالوزار، ومنح ناديي الضبيات وشباب زُبيد التصريح المؤقت

وخلال اللقاء أكد الوزير البكري  أهمية مشروع تأهيل ملعب نادي الصمود ومنصته، البالغ تكفلته الاجمالية للمشروع نحو 450 مليون ريال، بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب بالوزارة.

وأوضح أن هذا الملعب سيكون ملعبًا لكل أندية المحافظة بعد تأهيله ، ومكانا لاستضافة كل الفعاليات الرياضية والشبابية في المحافظة مبديا استعداد وزارته بتوفير كل ما يلزم اندية ورياضيي الضالع ..

وأثنى الوزير البكري على جهود السلطة المحلية ورعايتها للأنشطة الرياضية والمسابقات التي تقام بين الحين والآخر، وتقديمها لكافة أشكال الدعم والمساندة لبرامج وخطط فرع مكتب الوزارة .

فيما أشار وكيل الوزارة لقطاع المشاريع محسن بيبك، الى إن كافة الإجراءات والدراسات واعداد التصاميم الخاصة بمشروع تأهيل وتعشيب ملعب نادي الصمود والمنصة الرئيسية باتت جاهزة..موضحًا، إن تنفيذ المشروع والبدء فيه يندرج في أطار خطة الوزارة للعام الجاري 2023.

من جانبه أشاد محافظ الضالع، بحرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ عدد من مشاريع البنى التحتية ودعم الشباب، الذين يشكلوا الجزء الأكبر في تركيبتها السكانية..

مؤكدًا وقوف السلطة المحلية في المحافظة وتعاونها المطلق مع التوجهات العامة للوزارة وسعيها في احداث الحراك الرياضي في المحافظة، من خلال بناء مشاريع البنى التحتية وإقامة المسابقات والفعاليات المختلفة .

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى