وزير الدفاع يوجه بسرعة البت في القضايا المتراكمة لدى النيابات والمحاكم العسكرية

الأنباء أونلاين – عدن :

وجه وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم بسرعة البت في مختلف القضايا المتراكمة لدى النيابات والمحاكم العسكرية خلال السنوات الماضية

وتعرف الفريق الداعري خلال لقائه بأعضاء القضاء العسكري في المنطقة العسكرية الرابعة في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم على جملة من القضايا والصعوبات والتحديات التي تواجه رؤساء النيابات والمحاكم في كافة المناطق العسكرية وسبل معالجتها

وأكد أهمية تفعيل عمل المحاكم والنيابات العسكرية بما يساعد في عملية الضبط والربط في القوات المسلحة وتحقيق العدالة كونها إحدى الركائز الأساسية لبناء المؤسسة العسكرية..

مجددا تأكيد دعمه ومساندته لرؤساء النيابات والمحاكم العسكرية وتذليل كل الصعوبات أمامهم وتلبية احتياجاتهم بما يعزز من أداء مهامهم باستقلالية تامة.

ومن جهتهم عبر رؤساء وأعضاء المحاكم والنيابات العسكرية، عن امتنانهم لوزير الدفاع وبما يوليه من اهتمام خاص في إعادة تفعيل القضاء العسكري للقيام بمهامه في حل المشاكل وسرعة الفصل في القضايا المتراكمة.

حضر اللقاء قائد المنطقة الرابعة اللواء الركن فضل حسن، وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد صالح الشاعري ومدير مكتب وزير الدفاع اللواء عبدالحكيم الشعيبي.

 

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى