إفتتاح سوق «بوادي مول» التجاري في مدينة مأرب بتكلفة بلغت مليون ريال سعودي

الأنباء أونلاين –  مأرب  :

افتتح وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية، عبدالله الباكري اليوم، سوق «بوادي مول» التجاري بمدينة مأرب، وذلك بتكلفة اجمالية بلغت نحو مليون ريال سعودي.

وطاف الوكيل الباكري ومعه مدير عام الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة عبدالحق منيف في السوق وتعرف على أقسامه الرئيسية التسعة .

وشمل السوق قسم الملبوسات المتنوعة رجالي ونسائي وتطفال، وقسم الاحذية، وقسم أدوات التجميل والعطور، وقسم العسل والمكسرات، وقسم الجوالات والاكسسوارات، وقسم الاقمشة، العبايات النسائية، وقسم الادوات المنزلية والالكترونية، وقسم العاب الاطفال.

وخلال الافتتاح أكد الوكيل الباكري أهمية مثل هذه المشاريع الاقتصادية والاستثمارات لرأس المال الوطني في خلق فرص عمل للشباب العاطلين وذلك بعد أن وفر هذا السوق الجديد نح 40 فرصة عمل خلال مرحلة الافتتاح .

وحث رؤوس الأموال الوطنية إلى الاستفادة من الفرص الاستثمارية الواعدة وتوافر البيئة الاستثمارية في المحافظة في مختلف القطاعات وفي ظل دعم وتشجيع قيادة السلطة المحلية للمستثمرين.

داعيا لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص وراس المال الوطني في احداث التنمية المنشودة واعادة الاعمار وتخفيف اثار الازمة الاقتصادية وتجاوز تداعيات الحرب التي شنتها لمليشيات الحوثي المدعومة من ايران على اليمنيين

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى