تتويج مركز سبأ بكأس بطولة مأرب التنشيطية الثانية للملاكمة

الأنباء أونلاين – مأرب :

توج مركز سبأ الرياضي اليوم بكأس بطولة مأرب التنشيطية الثانية للملاكمة، الذي اختتمت منافساتها اليوم في مدينة مأرب وجرى تكريم الثلاثة المراكز الأولى في هذه البطولة.

تنافس في هذه البطولة التي نظمها فرع الاتحاد اليمني للعبة الملاكمة بمحافظة مأرب بالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة 40 ملاكما يمثلون أربعة أندية ومراكز رياضية في المحافظة على مدى ثلاثة أيام .

وحصل مركز سبأ على المركز الأول في هذه البطولة بحصوله على  26 نقطة، واحتل نادي السد المركز الثاني بـ13 نقطة، فيما حل نادي العر ثالثاً برصيد 11 نقطة، ونادي رغوان في مركز الثالث مكرر بـ11 نقطة.

وكرم مدير مكتب الشباب والرياضة بمأرب علي حشوان وأمين عام فرع اتحاد الملاكمة بالمحافظة الكابتن شعبان العمري،  الفائزيت بالمراكز الأولى والمبرزين بكأس البطولة والميداليات.

وأشاد حشوان بجهود الفرع في تفعيل لعبة الملاكمة في المحافظة مؤكداً دعم لكافة برامجه وأنشطته القادمة  بما يسهم في تطوير هذه اللعبة وإدخالها الى جميع الأندية بالمحافظة

وكان فرع الإتحاد اليمني العام للملاكمة بمأرب قد دشن يوم الثلاثاء الماضي بطولة مأرب التنشيطية الثانية للملاكمة  بمشاركة ( مركز سبأ – السد – الوطن – العرش – رغوان ) وذلك خلال الفترة 28 فبراير – 2 مارس 2022م.

وشهد حفل التدشين عرض فني للفرق والمراكز المشاركة ثم جرت عملية فحص أوزان اللاعبين ومن ثم إجراء القرعة لتحديد نزالات بين لاعبي الأندية والمراكز.

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى