بالصور : إفتتاح المعرض اليمني المصرى الأول للمنتجات الحرفية واليدوية والتراثية في القاهرة

الانباء اونلاين – الجيزة :

أفتح السفير اليمني لدى مصر الدكتور محمد مارم ومحافظ محافظة الجيزة اللواء أحمد راشد اليوم الجمعة ،المعرض اليمني المصرى الأول للمنتجات الحرفية واليدوية والتراثية الذي أقيم بأحد فنادق الدقي بمدينة القاهرة.

شارك في المعرض الذي نظمه مجلس الأعمال اليمنى فى مصر ومنصة أيادى مصر وجهاز رعاية وتشغيل الشباب بأشراف محافظة الجيزة عارضين من دولتى مصر واليمن يعرضون منتجاتهم الحرفية والتراثية والصديقة للبيئة.

ويهدف لدعم أصحاب الحرف اليدوية والتراثية وأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وتنميتها و حماية العمالة غير المنتظمة وتوفير مواقع عرض لتسويق منتجاتهم.

وخلال إفتتاح المعرض تفقد الدكتور مارم واللواء راشد أروقة المعرض وطافوا في أقسامه المختلفة والتقوا بالعارضين المشاركين في المعرض واستمعوا منهم لشرح مقتضب عن منتجاتهم المعروضة كما استمعوا إلى آراء الزائرين وانطباعهم

معبرين عن إعجابهم بما لمسوه من تنظيم في المعرض وما شاهدوه من معروضات من السلع والمنتجات والأعمال الحرفية والمشغولات اليدوية التي أنتجت بحرفية كبيرة وبجودة عالية.

وأشاد السفير مارم والمحافظ راشد بمستوى الشراكة القائمة بين السفارة وأبناء الجالية اليمنية في مصر مع الجهات المصرية المشاركة في هذا المعرض.

مؤكدين عزمهم على تعزيز الشراكة القائمة بين أبناء الجالية اليمنية وسفارة اليمن من جهة وبين الجهات المصرية المعنية من جهة أخرى وحرصهم على رفع مستوى التعاون والتنسيق بينهما لتنظيم مثل هذه المعارض والتوسع فيها خلال المرحلة المقبلة.

 

 

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى