وزير الدفاع يتفقد أبطال الجيش في الخطوط الأمامية للجبهة الشمالية بمأرب

الأنباء أونلاين – مأرب:

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، أبطال القوات المسلّحة المرابطين في الخطوط الأمامية للجبهة الشمالية بمحافظة مأرب.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها قائد قوات الدعم والإسناد للتحالف اللواء سلطان البقمي، التقى الفريق الداعري بأبطال  المنطقة العسكرية السابعة المرابطين في خطوط التماس مع العدو في الجبهة الشمالية بمحافظة مأرب.

مشيدا بصمود أبطال القوات المسلحة وثباتهم في مواقعهم ومتارسهم في الخطوط الأمامية مع العدو وبما يتمتع به هؤلاء الأبطال من روح معنوية عالية، وجاهزية قتالية ، للدفاع عن الوطن والجمهورية والتصدي لمليشيات الحوثي الإرهابية، الناكثة لكل العهود والمواثيق.

وثمن وزير الدفاع التضحيات العظيمة التي يقدمها ابطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل في المعركة الوطنية ضد مليشيات التمرد والانقلاب الحوثية في مختلف جبهات مأرب، وأشار إلى دورهم المحوري في إحباط المشروع الإيراني وإفشال مخططها  التوسعي المهدد لأمن اليمن والمنطقة.

مؤكدا ان القوات المسلحة على أهبة الاستعداد لاستكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن، مالم تجنح المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران للسلام الشامل والعادل وفق المرجعيات المتفق عليها.

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى