أمن المهرة يضبط عصابة تقطع بعد ساعات من سرقتها سيارة بالإكراه

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة،اليوم السبت، تمكنها من ضبط أفراد عصابة تقطع وسرق ونهب بالإكراه بعد ساعات من ارتكابها جريمة سرق سيارة بالقوة.

وذكر المركز الإعلامي لشرطة محافظة المهرة ” إن إدارة البحث الجنائي في المحافظة تلقت اليوم بلاغا عن قيام  عصابة مكونة من شخصين بالتقطع لاحد سائقي سيارات الأجرة في المحافظة ومن ثم نهبه وسرقة سيارته  بقوة السلاح.

مشيرا إلى أن إدارة البحث باشرت في التحقيق في القضية فور تلقيها البلاغ وبدأت في عملية البحث والتحري وجمع الأدلة  ومن ثم قامت بإعداد خطة محكمة تمكنت من خلالها  من ضبط أفراد العصابة وإعادة السيارة المسروقة في وقت قياسي”.

من جانبه أشاد نائب مدير الأمن مدير البحث الجنائي في المهرة العقيد الركن أحمد علي رعفيت، بيقظة رجال الأمن في المهرة وبجهودهم التي أثمرت عن ضبط الجناة واستعادة السيارة المسروقة في وقت قياسي.

داعيا جميع المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية في الحفاظ على آمن واستقرار المهرة موكداً أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع عصابات النهب والتقطع والتهريب وستضرب بيد من حديد كل من يحاول العبث بأمن وأستقرار المحافظة ولن تكون المهرة أرض للمجرمين

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى