تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة جائزة محافظ مأرب للطالب المبدع بنسختها الثالثة

الأنباء أونلاين – مأرب  :

أعلنت الأمانة العامة لجائزة محافظ مأرب للطالب المبدع، اليوم نتائج المسابقة بالجائزة في نسختها الثالثة للعام 2023م، وكرمت 17 طالبا فائزا في المسابقة في 8 مجالات.

وكرم رئيس مجلس أمناء الجائزة ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب، الطلاب الفائزين بالجوائز التي استحقوها ..مشيدا بابداعاتهم ومواهبهم في كافة المجالات .

وأكد الدكتور العباب أهمية تنظيم مثل هذه المسابقات والجوائز النوعية، لتشجيع الطلاب المبدعين في كافة المجالات واكتشاف وتنمية مواهبهم  واختراعاتهم، وتطويرها، من أجل أن يفيدوا انفسهم، ويستفيد منهم الوطن في المستقبل.

معتبرا أن هذه الجائزة تعبر عن اهتمام قيادة المحافظة بالطلاب المبدعين والموهوبين وتمثل أحد أوجه الدعم الهادف للارتقاء بقطاع التعليم، ورفع مستوى التحصيل العلمي وجودة مخرجاته، وتشجيع التنافس في الإبداع الخلاق.

من جانبه أوضح أمين عام الجائزة إبراهيم الجرادي، أن 427 طالب وطالبة يمثلون مختلف مدارس المحافظة، تنافسوا في هذه المسابقة في عدة مجالات هي حفظ القرآن الكريم و نظم الشعر وكتابة القصة القصيرة و المقالة والرسم والإنشاد بالاضافة الى الابتكار والتطريز

وأضاف : بينما حجبت الجائزة في مجالات النحت و الخط، وكتابة النص المسرحي، وإنتاج الوسائل التعليمية، لعدم أهلية الأعمال المقدمة للجائزة…مشيرا إلى أنه تم تكريم 17 طالبا مبدعا وموهوبا الفائزين بالجائزة  في مجالاتها المختلفة.

هذا وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والإبداعية، وقصائد شعرية نالت استحسان الحاضرين.

 

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى