انضمام اليمن رسميا إلى هذه المسابقات الرياضية الدولية

الانباء اونلاين – متابعات:

أعلنت الجمعية اليمنية لرياضات وسباقات الصقور، اليوم عن انضمامها رسمياً إلى الاتحاد الدولي لرياضات وسباقات الصقور،  واكتسابها العضوية الرياضية في الاتحاد.

ونقلت وكالة سبأ عن رئيس الجمعية الدكتور علي الهميمي قولع بأن الانضمام جاء بعد الاجتماع الأخير لمجلس إدارة الاتحاد الدولي، الذي تم فيه الموافقة بالإجماع على انضمام الجمعية اليمنية و 8 جهات أخرى من مختلف أنحاء العالم إلى الاتحاد

واعتبر أن انضمام الجمعية إلى الاتحاد يمثل خطوة هامة نحو تعزيز وتطوير رياضات وسباقات الصقور في اليمن..معرباً عن إلى التعاون المثمر مع الأعضاء الآخرين لتبادل الخبرات وتعزيز مكانة رياضة الصقور على الصعيدين المحلي والدولي.”

واوضح الدكتور الهميمي “أن الجمعية اليمنية ستعمل على تنظيم الفعاليات والأنشطة التي تسهم في نشر ثقافة رياضة الصقور في اليمن، وتعزيز الروابط الثقافية والرياضية مع المجتمعات الدولية”.

مؤكدا أن انضمام الجمعية اليمنية إلى الاتحاد  يعكس التزام الجمعية بتطوير الرياضة وتقديم أفضل الفرص للرياضيين والمهتمين بهذه الرياضة العريقة.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الدولي لرياضات وسباقات الصقور يضم حالياً 25 اتحاداً وجهة من مختلف القارات، ويعمل على تعزيز ونشر رياضة الصقور على مستوى العالم من خلال تنظيم الفعاليات والمنافسات وتبادل الخبرات بين أعضائه.

 

تابعنا في Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى