لجنة الغاز بشبوة تقر عدد من المعالجات لاشكالية تغطية احتياجات الغاز

شبوة – سبأنت
أقرت لجنة الغاز بمحافظة شبوة في اجتماعها اليوم، برئاسة الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله، عدداً من المعالجات المناسبة لاشكالية تغطية احتياجاتها من الغاز.

وناقشت اللجنة الآثار السلبية لمماطلة المحطات في سحب الكميات المعتمدة للمحافظة من المحطة المركزية للغاز بصافر .

وهددت اللجنة ملاك محطات البيع بسحب التراخيص منها في حال مواصلتها لعملية المماطلة في امدادات الغاز لمناطق اختصاصها بالمحافظة والتي تسببت بأزمة خانقة في مادة الغاز بمديرية جردان ومدينة مصينعة وضواحيها بمديرية الصعيد .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى