اختتام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمعهد الدكتور امين ناشر بعدن

عدن – سبأنت
اختتمت بمعهد الدكتور امين ناشر العالي للعلوم الصحية، بالعاصمة الموقتة عدن، اليوم، امتحانات الفصل الثاني للعام الدراسي 2023م-2024م.
وأوضح عميد المعهد الدكتور جمال ناصر امذيب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن 1364 طالباً وطالبه خاضوا الامتحانات في 11 تخصص صحي معتمد في المعهد.. مشيراً إلى أن الامتحانات أجريت على فترتين صباحية ومسائية.