رئيس الوزراء يهنئ بذكرى استقلال اوزبكستان

عدن- سبأنت
بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، برقية تهنئة، الى رئيس وزراء جمهورية أوزبكستان عبدالله أريبوف، هنأه فيها بمناسبة احتفالات بلاده بذكرى الاستقلال.

واعرب دولة رئيس الوزراء، عن خالص التهاني بهذه المناسبة وتمنياته لشعب أوزبكستان الصديق التقدم والازدهار، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين التطور والنماء في مختلف المجالات.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى