ناشئو اليمن يحققون فوزاً كاسحاً على ناشئي ميانمار في تصفيات كأس آسيا «إليك النتيجة»

الأنباء أونلاين – متابعات:

حقق لاعبو منتخب اليمن للناشئين فوزاً كاسحاً على نظيره منتخب ميانمار بنتيجة (6-1)، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء على ملعب فيت ثري في فيتنام، وذلك ضمن تصفيات المجموعة التاسعة المؤهلة لكأس آسيا تحت 17 عاماً.

وسيطر لاعبو المنتخب اليمني على مجريات هذه المباراة منذ الدقائق الأولى، من زمن الشوط الأول الذي شهد أيضاً طرد مدافع منتخب ميانمار في الدقيقة 41، مما منحهم تفوقاً عددياً وسهّل عليهم تسجيل 6 أهداف في شباك ميانمار.

فقد سجل المدافع اليمني “محمد وهيب الجراش” هدف التقدم المبكر في الدقيقة الـ5، وعزز اللاعب عصام السقاف الهدف الثاني في الدقيقة 12، لينهي الشوط الأول متفوقاً بهدفين.

وواصل المنتخب اليمني فرض سيطرته على مجريات المباراة في الشوط الثاني، وأحرز أحمد عبد الله مهيم الهدف الثالث في الدقيقة 47 بعد هجمة منظمة، ثم عاد محمد وهيب الجراش ليؤكد تفوقه بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 59.

وفي الدقيقة 63، أضاف اللاعب كريم حمدي الهدف الخامس للمنتخب بعد ضغط متواصل من الهجوم، قبل أن يتمكن لاعب منتخب ميانمار ثورا مين نهات من تقليص الفارق بتسجيلهم هدفهم الوحيد في الدقيقة 70 من هجمة مرتدة.

لكن سرعان ما أعاد اللاعب اليمني أحمد عبدالله مهيم الكرة مجدداً إلى شباك منتخب ميانمار بتسجيله الهدف السادس للمنتخب اليمني في الدقيقة 76، منهياً آمالهم بالعودة.

وبهذا الفوز، يتصدر منتخب اليمن المجموعة التاسعة بعد تعادل مباراة فيتنام المستضيفة مع منتخب قيرغيزستان، ويسعى لتحقيق انتصار آخر أمام منتخب قيرغيزستان في اللقاء الذي سيجمعهما بعد غدٍ الجمعة لضمان التأهل إلى المراحل النهائية.

تابعنا في Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى