القسام تهاجم مقر قيادة القوات الإسرائيلية في جباليا وتوقع جميع أفرادها بين قتيل وجريح

الأنباء أونلاين – متابعات:

قالت كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة (حماس) اليوم الأربعاء – إن مقاتليها هاجموا مقر قيادة العملية العسكرية الإسرائيلية في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأوضحت الكتائب أن مقاتليها استخدموا في هذا الهجوم قذيفة “تي بي جي” مضادة للتحصينات ثم اشتبكوا مع القوات الإسرائيلية داخل المقر باستخدام الرشاشات المتوسطة والخفيفة.

وأكدت القسام أن مقاتليها أوقعوا جميع أفراد القوات الإسرائيلية المتواجدين في مقر قيادة العملية العسكرية الإسرائيلية في مخيم جباليا بين قتيل وجريح.

مشيرة إلى أن مقر قيادة العملية العسكرية الإسرائيلية الذي يقع بالقرب من نادي معسكر جباليا مزود بكاميرات “اللوتس” التي يصل مداها إلى 45 كيلومتراً.

وبحسب بيان كتائب القسام، فقد رصد مقاتلو الكتائب هبوط طائرتين مروحيتين إسرائيليتين جاءت لإجلاء قتلاها وجرحاها في هذا الهجوم.

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ الخامس من أكتوبر/تشرين الأول الجاري عمليات قصف غير مسبوق على مخيم وبلدة جباليا ومناطق واسعة في شمالي القطاع، قبل أن تعلن في اليوم التالي بدء اجتياحه.

وتعمدت قوات الاحتلال تدمير كتلة سكنية كبيرة في المخيم، وتركز قصفها الآن على مراكز الإيواء في بيت لاهيا المتاخمة لمخيم جباليا.

تابعنا في Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى