بالفيديو : أطفال اليمن يحيون الذكرى الثانية لاستشهاد 5 من خبراء “مسام”

الانباء اونلاين – مأرب :

أحياء عدد من الاطفال في مدينة مأرب، الذكرى الثانية لاستشهاد خمسة من الخبراء الاجانب للمشروع السعودي لنزع الالغام في اليمن “مسام”  في 2019 م

وفي الفعالية التي اقيمت أمس في المقر الرئيسي لمشروع مسام بمحافظة مارب عبر اطفال اليمن عن حزنهم الشديد  لفقدان مشروع مسام لخمسة من خبرائه اثناء تأديتهم لمهمتهم الانسانية لتطهير الاراضي اليمني من الالغام التي زرعتها

معتبرين أن شهداء مسام هم شهداء الانسانية وستضل جهودهم محل تقدير واحترام وستخلد تضحياتهم في ذاكرة اطفال وشباب اليمن الى الابد.

وأوضح الاطفال المشاركين في هذه الفعالية أن الهدف من احيائهم  الذكرى الثانية لاستشهاد خبراء مسام هو ايصال رسالة الى اطفال واهالي شهداء مسام بانهم يبادلوهم مرارة الحزن والفقد والخسارة وأنهم يثمنون تضحياتهم العظيمة وأنهم لن ينسوا دماء الشهداء الطاهرة.

وقال الاطفال في كلمتهم .نحن إذ نتذكر شهدا مسام فاننا نراهم احياء في كل الأرضي اليمنية التي تم انتزاع الالغام منها وعادت إليها الحياة، نرى شهداء مسام ونتذكرهم كل صباح عند ذهابنا إلى المدرسة وعودتنا من المراعي والوديان

مؤكدين أنه لولا جهود اولئك الابطال لما استطاع أطفال اليمن مواصلة دراستهم، والحياة بسلام في المناطق التي تم تحريرها من الالغام والعبوات الحوثية.

ودعاء اطفال اليمن إدراة مشروع مسام بمواصلة جهودها وأعمالها الإنسانية في اليمن حتى يتم استكمال كافة التراب اليمني من الالغام وتخليص اليمنيين ومساحات كبيرة من أراضيهم من هذا الخطر الذي يهدد حياتهم.

معبرين عن شكرهم وامتنانهم  لإدراة وطواقم وخبراء مشروع مسام والفرق الميدانية، على جهودكم الإنسانية التي يبذلونها في سبيل الإنسان اليمني واعادة الحياة إلى طبيعتها بعيدا عن ارهاب الالغام.

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى