شاهد الصور : الفرقة الموسيقية العسكرية وفرق الكشافة المدرسية تحتفل بثورة سبتمبر في شوارع مأرب

الانباء اونلاين – مأرب

شاركت الفرقة الموسيقية العسكرية وفرق الكشافة المدرسة افراح اليمنيين واحتفالاتهم بالعيد الوطني الـ60 لثورة 26 سبتمبر الخالدة والـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة بعرض كرنفالي جاب عدد شوارع مدينة مأرب عكس مدى التلاحم الكبير بين القوات المسلحة والشعب

وعزفت الفرقة الموسيقية العسكرية ، عددا من الاغاني والاناشيد الوطنية والفرائحية المعبرة عن عظمة الثورة في نفوس اليمنيين وايمانهم العميق بمبادئها وقيمها والمكاسب التي حققتها للشعب اليمني بفضل تضحيات  الاحرار الذين وهبوا دمائهم اجل تحقيق أهدافها وصناعة فجرا جديدا لليمنيين.

ورافق الفرقة الموسيقية العسكرية عشرة افواج من الفرق الكشفية تمثل مختلف مدارس المحافظة بالاضافة الى افواج كشفية من عدة محافظات حاملة الاعلام الوطنية

وقدمت الفرقتين العسكرية والكشفية عروضا كرنفالية الهبت مشاعر المواطنين الذين اصطفوا على جوانب الشوارع للترحيب بالفرقتين ناثرين عليهم الفل، ومتفاعلين معها بتلاوة الاناشيد والاغاني الوطنية الفرائحية التي تعزفها الالات الموسيقية.

معبرين عن فرحتهم بهذه المناسبة العظيمة وتمسكهم بمبادئ هذه الثورة التي خلصت الشعب اليمني من ظلمات حكم امامي سلالي وجعل الشعب يرزح في وحل الجهل والظلم والتخلف والفقر والجوع،والعزلةعن العالم..

وأكد المواطنون بأن مخلفات الامامة المتمثلة في ميليشا الحوثي السلالية التابعة لايران، وجرائمها تجاه الشعب اليمني خلال السنوات السبع الماضية ومازالت جعلت اجيال ثورة 26 سبتمبر يدركون مدى عظمة هذه الثورة وقيمتها الانسانية للشعب اليمني والتي مثلت روحا بعثت في الشعب الحياة والكرامة والعزة والتنمية والعلم والنور.

مجددين العهد على الوفاء للاحرار الثوار واستمرارهم على النهج للدفاع عن الثورة ومكتسباتها واستكمال تحقيق اهدافها وفي مقدمتها القضاء على مخلفات الامامة وتكريس النظام الجمهوري العادل، مهما كانت التضحيات وعدم السماح لمليشيا الحوثي الانقلابية لتنفيذ مشروعها السلالي ومحو كل ما يمت بصلة لثورة 26 سبتمبر وتدمير مكتسباتها واعادة الشعب الى الوراء وعهد العبودية والظلم والجهل والفقر والمرض.

وفي محطتها الاخيرة في شارع صرواح استقبل كلا من وزير الشباب والرياضة نائف البكري ووكيل محافظة مأرب علي الفاطمي، ورئيس دائرة التوجيه المعنوي العميد احمد الاشول، الفرق الموسيقية والكشفية الذي اختتمت عرضها الكرنفالي بالعزف السنفواني للعديد من المقطوعات الفرائحية والوطنية.

و أشاد الوزير البكري بجهود قيادة السلطة المحلية لمحافظة مأرب في التنظيم الرائع لفعاليات الاحتفاء بأعياد ثورتي 26سبتمبر و14أكتوبر الخالدتين ..

معبراً عن إعجابه بالعرض الكرنفالي الكبير وبالأداء الرائع لفرق الكشافة المدرسية وقياداتها من مختلف المحافظات والعزف الموسيقي للفرقة الموسيقية التي رسمت الفرحة والبسمة في وجوه الجماهير والهبت مشاعرهم الوطنية.

default

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى