ناشئو اليمن يحققون فوزا ساحقا بثمانية أهداف نظيفة في شباك بوتان

الانباء اونلاين – بنجلادش  :

حقق لاعبو المنتخب اليمني للناشئين، اليوم اليوم فوزا ساحقا على نظيره منتخب بوتان بثمانية أهداف نظيفة في شباكة ، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم في بنجلاديش

وانتزع  ناشئو اليمن بهذا الفوز الساحق أول ثلاث نقاط في المجموعة الخامسة التي تضم إلى أيضا منتخبات، بنجلادش، بوتان وسنغافورة وذلك ضمن مستهل مشواره في التصفيات الآسيوية  التي تستضيفها بنجلاديش.

وفرض الاحمر اليمني سيطرة كاملة على مجريات اللقاء بشوطيه الاول والثاني وسجل خمسة أهداف نظيفة خلال الشوط الاول افتتحها اللاعب عبد الرحمن عبد النبي باب مستفيداً من خطأ لحارس بوتان.

ليأتي الهدف الثاني باقدام الموسيقار عادل عباس الذي استفاد من عرضية مرت من الجميع ليسدد كرته في الشباك البنغالية، قبل أن يعزّز محمد خالد النتيجة برأسية خدشت الشباك كهدف ثالث، ليأتي الدور على عبد الرحمن الخضر بعد رأسية محكمة وقبل انتهاء الشوط سجل محمد وهيب الهدف الخامس للمنتخب الوطني.

وفي الشوط الثاني أضاف البديل محمد البرواني الهدف السادس لناشئي اليمن في الدقيقة 61 بعد أن توغل عبدالرحمن الخضر من الجهة اليمنى وسدد الكرة وأبعدها الحارس لتجد رأسية البرواني

قبل أن يسجل لاعب الارتكاز أنور الطريقي الهدف السابع في الدقيقة 73 بعد أن تجاوز المدافع وسدد كرة قوية في المرمى، وقبل انتهاء المباراة بخمس دقائق أحرز البديل أحمد الجماعي الهدف الثامن في الدقيقة، مختتما مهرجان الأهداف.

ويخوض المنتخب الوطني لقاءه الثاني بعد غدٍ الجمعة مع نظيره السنغافوري في مباراة يسعى نجوم الأحمر الصغير لخطف النقاط الثلاث والاقتراب من التأهل للنهائيات الآسيوية.

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى