مليشيات الحوثي تداهم ثاني قرية في مديرية الحداء بذمار  خلال أقل من 24 ساعة

اعتقلت عددا من أبناء القرية ونهبت ممتلكاتهم

الأنباء أونلاين – ذمار

داهمت مليشيات الحوثي الارهابية، صباح اليوم الاربعاء ثاني قرية في مديرية الحداء واقتحمت منازلها واختطفت عددا من أبنائها بعد ساعات فقط من حملة مداهمة مماثلة نفذتها المليشيات على قرية أخرى في المديرية ذاتها شرقي محافظة ذمار.

وأكدت المصادر المحلية في المديرية بأن حملة عسكرية تابعة للمليشيات الحوثية الإرهابية داهمت قرية كومان سنامة بمدرية الحداء شرقي محافظة ذمار بعد محاصرتها من جميع الاتجاهات ثم اقتحمت بعض منازلها واعتقلت عدد من المواطنين من منازلهم ونقلتهم الى جهات مجهولة.

وأوضحت المصادر بأن هذه الحملة الحوثية جاءت بعد ساعات فقط من حملة مماثلة شنتها المليشيات الارهابية امس الثلاثاء على قرية بني حديجة في مديرية الحداء اعتقلت خلالها عدد من ابناء القرية بعد اقتحام منازلهم بصورة همجية تسببت في  وترويع النساء والأطفال من سكان القرية .

ولفتت إلى أن المليشيات الحوثية المدعومة من إيران تشن من حين الى الاخر حملات مداهمات متكررة لقرى وعزل مديرية الحداء يرافقها حملات اعتقالات تعسفية طالت العشرات من أبناء المديرية بذرائع ومبررات وهاية وملفة.

مشيرة إلى أن مداهمة الحوثيين لقرية كومان صباح اليوم تعد تاسع مداهمة حوثية على القرية خلال الاشهر الماضية في توجه إرهابي ممنهج تتبعه المليشيات بحق سكان القرية والقرى المجاورة لارهابهم وترويعهم بعد اعتقال للعشرات منهم ونهب ممتلكاتهم ومزارعهم

وحمل أبناء مديرية الحداء  محافظ ذمار ومدير المديرية ومديري أمن المحافظة والمديرية المعينين من قبل الانقلابيين المسؤولية الكاملة عن ماتقوم به عناصر المليشيات الإرهابية  من حملات إقتحامات متكررة لقرى مديريتهم واعتقالات تعشفية للعشرات من أبنائهم مؤكدين أن هذه الجرائم المتواصلة بحق قراهم وأبنائهم لن تسقط بالتقادم وسيتم محاسبة كل المتورطين فيها طال الزمن أو قصر.

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى