مليشيات الحوثي تقتحم أكثر من 12 منزلا وتواصل حصار منطقة «الأبعون» بمحافظة إب

الأنباء أونلاين – إب:

اقتحمت مليشيات الحوثي الارهابية اكثر من 12 منزلا في محافظة إب، استمرارا لجرائمها اليومية التي تمارسها عناصر وقيادات المليشيات في مختلف مديريات المحافظة.

وقالت مصادر محلية إن عددا من الأطقم التابعة لميليشيات الحوثي تحاصر، منطقة “الأبعون” بمديرية حزم العدين غربي محافظة إب واقتحمت خلال اليومين الماضيين أكثر من 12 منزلا تابعا لأبناء وأقارب الشيخ علي البعني، الذي قتل في 31 أغسطس الماضي، بسبب خلافات على أرض تغذيها المليشيات الحوثية.

وأوضحت المصادر أن عناصر الميليشيات روعت الأطفال والنساء بسبب اطلاقها للرصاص اثناء اقتحامها للمنازل بحثا عن عدد من أبناء وأقارب الشيخ البعني تسعى المليشيات لاختتطافهم غير أنهم   لم يكونوا متواجدين داخل المنازل اثناء اقتحامه.

مشيرة إلى ان الشيخ البعني كان أحد أبرز الشخصيات الاجتماعية والقبلية في المحافظة، وسبق أن خاض مواجهات مسلحة ضد مليشيات الحوثي عقب سيطرتها على محافظة إب في منتصف أكتوبر 2014، وفجّرت المليشيات منازله

وبحسب المصادر فإن الحملة الحوثية تواصل حصارها لمنطقة “الأبعون”، وتتمركز في عدد من التباب والمناطق المحيطة بها سعيا لاختتطاف عدد من أبناء وأقارب الشيخ البعني الذين لم يكونوا متواجدين داخل المنازل التي تم اقتحامها

 

تابعنا في Google News
زر الذهاب إلى الأعلى