رئيس مجلس القيادة يهنئ بالعيد الوطني السنغافوري

عدن – سبأنت
بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس ثارنان شانموغاراتنام، رئيس جمهورية سنغافورة، بمناسبة العيد الوطني لبلده الصديق.

واعرب رئيس مجلس القيادة، باسمه واعضاء المجلس، والحكومة، عن خالص التهاني، واطيب التمنيات للرئيس شانموغاراتنام، بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية سنغافورة مزيداً من التقدم والرخاء، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين التطور والنماء.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى