تنفيذ حملة رش لمكافحة الحشرات في مديرية الغيضة بالمهرة

الغيضة – سبأنت :
نفذت إدارة الوقاية بمكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة، اليوم، حملة رش لمكافحة المن والحشرات القابضة على المزارع في مديرية الغيضة.
وعبر المزارعون عن شكرهم لمكتب الزراعة والري للقيام بهذه الحملة التي ستسهم في تخفيف ضرر الآفات التي تسبب خسائر للمحصول.