بدء دورة تدريبية لتأهيل 40 موظفا في صندوق الطرق حول إعداد التقارير الإدارية

عدن – سبأنت :
بدأت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، دورة تدريبية لتأهيل عدد من منتسبي وكوادر صندوق صيانة الطرق والجسور، حول إعداد التقارير الإدارية.

وتهدف الدورة التي تستمر 5 أيام إلى إكساب 40 موظفا وموظفة من جميع إدارات صندوق الطرق بالمهارات والمعارف الخاصة بشروط إعداد التقارير الإدارية، وتحديد مستوى جودة التقارير.

وأكد رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس، أهمية الدورة في تعزيز قدرات الموظفين .. داعيا إياهم إلى الاستفادة من مخرجات الدورة والحرص على تطبيقها في الواقع العملي للإسهام في الارتقاء بمستوى عمل صندوق الطرق والإجراءات الإدارية المتبعة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى