رئيس مجلس الشورى يعزي العقيد عبيد بازهير بوفاة والده

عدن ـ سبأنت :
بعث رئيس مجلس الشورى الدكتور أحمد عبيد بن دغر، برقية عزاء ومواساة إلى العقيد عبيد كرامة بازهير وأخوانه عزاهم خلالها بوفاة والده.

وعبر الدكتور بن دغر في البرقية، عن خالص التعازي وصادق المواساة لأسرة وذوي الفقيد بهذا المصاب الإليم.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ، وأن يسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى